قم بتعبئة النموذج 

 

Contact Us - Complaints

Contact Us - Inquiry

Contact Us - Feedback

Contact Us - Phone Banking Fraud

نحن نهتم

نحن نهتم في anb على تقديم أفضل مستوى خدمة لعملائنا، ونسعد بتلقي ملاحظاتكم واستفساراتكم ونعمل دائما على تطوير خدماتنا لتلبية المتطلبات والاحتياجات من خلال توفير خدمات ذات جودة عالية لحل الشكاوى و تلبية الطلبات وتقديم النصح والإرشاد لرفع مستوى الوعي والثقافة المالية. 

 

  • تحدث إلينا عبر هاتف anb المجاني وعلى مدار الساعة:

-    من داخل السعودية: 8001244040 
-    من خارج السعودية: 966112127555+

  • البريد الكتروني: CustomerCare@anb.com.sa 
  • حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي
  • التطبيق الالكتروني من خلال مركز الرسائل
  • للإبلاغ عن فقدان أو سرقة بطاقتك anb الائتمانية أو بطاقة صراف anb الخاصة بك، يرجى الاتصال بنا فوراً على:

-    من داخل السعودية: 8001244040 ثم الضغط على 1
-    من خارج السعودية: 966112127555+

  • فروع anb
  • للإبلاغ عن عملية احتيال على حساب anb الخاص بك، يرجى الاتصال بنا فوراً على الرقم المجاني:

-    8001160060

في حال رغبتكم برفع شكوى الرجاء تزويدنا بها في الموقع الإلكتروني ادناه، أو من خلال قنواتنا التالية:

  • التواصل معنا من خلال رقم إدارة العناية بالعميل: 8001192222
  • التطبيق الإلكتروني من خلال مركز الرسائل
  • حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي


ولأننا نهتم في anb على تقديم أفضل خدمة لعملائنا، في حال رغبتكم بتصعيد الشكوى او في حال عدم رضاكم عن الحل، الرجاء التواصل معنا من خلال البريد الإلكتروني ادناه موجهاً الى رئيس إدارة العناية بالعميل مباشرة:

خطوات التصعيد :

  1. المستوى الأول: +966112718620
  2. المستوى الثاني: +966112718621
  3. المستوى الثالث: التواصل مع إدارة حماية العملاء في ساما من خلال:
  • Cpd@sama.gov.sa
  • 8001256666
  • زيارة المبنى الرئيسي للبنك المركزي (ساما) من الأحد – الخميس

شارع الملك سعود بن عبدالعزيز، صندوق بريد.  2992الرياض. 11169 المملكة العربية السعودية
او من خلال الموقع الرسمي  www.sama.gov.sa/complaint