تطبيق SME من anb | الحل الأمثل للبنكية للشركات الصغيرة - anb
لتجربة مصرفية أسهل وأسرع
يحتوي تطبيق المنشآت الصغيرة والمتوسطة على مجموعة من المزايا من ضمنها:
إمكانية التحكم والاشراف على إضافة حسابات، إدارة سير العمل والأدوار، وإضافة مستخدمين عن طريق صفحة الموقع الإلكتروني
الاطلاع على جميع التفاصيل حول الأداء النقدي ونظرة عامة على الرصيد والمدفوعات و المدفوعات المعلقة وكشف الحساب
إمكانية تنفيذ حوالات فردية أو مجمعة إلى مستفيدين البنك العربي الوطني anb محلي و دولي
إمكانية تنفيذ فواتير سداد فردية أو مجمعة ومدفوعات وزارة الداخلية
خدمة جدولة المدفوعات
خدمة الرواتب – المتوافقة مع خدمات حماية الأجور
خدمة إدارة المستفيدين
خاصية الضبط لإدارة الحسابات والإشعارات والتفضيلات
الأمان
يمكن للمنشأة تعيين شخص مسؤول أو أكثر لإدارة العمليات، ويمكن تغيير أدوار المستخدمين وقواعدهم وسير العمل وفقاً لمتطلبات إدارة المنشأة
يمكن الوصول إلى فريق الدعم الفني للحصول على أي مساعدة خلال ساعات العمل المصرفي
يستطيع النظام استيعاب أي عدد من المستخدمين وبناء مستويات الصلاحية، بما في ذلك الإدخال والموافقة على العمليات
حمّل التطبيق الجديد :
حمّل نموذج الاتفاقية وبعد الانتهاء من تعبئة المستندات المطلوبة والتوقيع عليها , يتم تسليم أصل الاتفاقية مع نسخة من الهوية الوطنية لحامل البطاقة والسجل التجاري لأقرب فرع من فروع بنك العربي الوطني
لمعرفة المزيد عن تطبيق المنشآت الصغيرة والمتوسطة و للدعم الفني، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني TBsupport@anb.com.sa أو الاتصال على 8001248080 حيث أن ساعات العمل هي من الساعة 09:00 صباحاً إلى الساعة 04:00 مساءً