الأوامر المحددة

استخدام الأوامر المحددة في الفتح التلقائي لمراكز العملات الأجنبية عن طريق شراء سعر الصرف المعاكس للعملة عندما ينخفض السعر إلى المستوى الذي قمت بتحديده. تستخدم الأوامر المحددة كذلك لمساعدة مراكز الإقفال في الحصول على أرباح عن طريق بيع سعر الصرف المعاكس للعملات الأجنبية عندما يرتفع السعر إلى المستوى الذي قمت بتحديده. تتوافر 'الأوامر الصالحة ليوم واحد فقط' للمتاجرة خلال يوم واحد أما الأوامر 'الصالحة إلى حين إلغائها' فيمكن أن تستخدم لاستراتيجيات طويلة المدى.

أوامر المتاجرة بسعر السوق الحالي

تستخدم أوامر المتاجرة بالعملات الأجنبية بسعر السوق الحالي للمتاجرة بأسرع ما يمكن بأفضل سعر يمكن الحصول عليه في السوق. عادة ما تستخدم المتاجرة الفورية بالعملات الأجنبية للمتاجرة بهذه العملات مباشرة ولكن يتم ذلك تحت ظروف سوق صعبة للغاية، وقد لا يمكن تثبيت سعر االمتاجرة الفورية بالعملات الأجنبية وعند ذلك يمكن استخدام أوامر المتاجرة بسعر السوق الحالي كبديل.

أوامر الإيقاف

استخدام أوامر الإيقاف للحد من الخسائر لحماية استثماراتك في مواجهة تحركات السوق المعاكسة. يجب تسجيل أوامر الإيقاف دائما مع مراكز العملات الأجنبية للمتاجرة المنظمة وذلك لتجنب الخسائر الشديدة. يمكن تحريك أوامر إيقاف الخسارة بناء على أسعار العرض والطلب وتتوافر في شكل أوامر التوقف موجودة و تضمن عدم حدوث هبوط في سعر تنفيذ الأمر إلا في حالة تقلبات السوق القصوى غير الطبيعية . نقدم كذلك أمر Stop if Bid ( يتم تفعيل الأمر على سعر الشراء) و أمر Stop if Offer (يتم تفعيل الأمر على سعر البيع) حيث تساعد هذه الأوامر على تجنب إقفال المراكز على سعر السوق في حالة انخفاض السيولة و التي تسبب زيادة في الفرق بين سعر البيع و الشراء لمدة محدودة.

أوامر المتاجرة المرتبطة

قم باستخدام أوامر المتاجرة المرتبطة في ربط الأوامر بعضها البعض لخلق استراتيجيات متاجرة أكثر تشابكا. تستخدم أوامر المتاجرة المشروطة (التي تعرف كذلك بالأوامر التابعة) بشكل نموذجي لفتح مركز عن طريق أمر واحد، ولايتم تنشيط أمر ثانوي لإقفال المركز إلا في حالة تنفيذ الأمر الأول. تستخدمالأوامر التي تلغي الأوامر الأخرى غالبا في تسجيل أمر إيقاف الخسارة وأمر الحصول على أرباح (الأمر المحدد) حول أحد المراكز ــــ حيث يقوم أول الأوامر المنفذة تلقائيا بإلغاء الأمر الآخر.