من نحن

تم انشاء إدارة الخدمات المصرفية التجارية في البنك العربي الوطني لتكون نقطة اتصال موحد وشامل يتم من خلالها تقديم الخدمات والحلول المصرفية للعملاء متوسطي الحجم في قطاع الأعمال وبمختلف الأنشطة كالمقاولات والتجارة والصناعة والخدمات.

إن لكل قطاع أعمال خصوصية في الاحتياجات، ولهذا فنحن قريبين من عملائنا نعمل على تفهم متطلباتهم وتقديم وتصميم ما يحتاجونه من منتجات وخدمات وحلول مالية ومصرفية ترتقي بمستوى أعمالهم وتنميها لتصبح في مصاف الشركات الكبرى.

كيفية تقديم الخدمات

يسعى البنك العربي الوطني للبقاء قريباً من القطاعات الناشئة والنامية، مع الحفاظ على التوازن بين إدارة المخاطر وتقديم أفضل الخدمات الممكنة لعملائه. ولتحقيق هذا الغرض تم تجهيز إدارة الخدمات المصرفية التجارية بالموارد البشرية والفنية والمهنية اللازمة للقيام بعملها على الوجه الأكمل من خلال ثلاثة إدارات إقليمية في كل من الرياض وجدة والخبر تضطلع بمهمة إدارة علاقات العملاء ويساندها في ذلك شبكة واسعة من فروع البنك العربي الوطني المنتشرة في كافة أنحاء المملكة، حيث يقوم مدراء علاقات العملاء الذين يتمتعون بالكفاءة المطلوبة بتحقيق هذا الهدف، بالإضافة إلى التنسيق بين العميل وباقي أقسام البنك لضمان جودة الخدمة وسرعة تنفيذها في الوقت المناسب.

ما الذي نقدمه

تقدم إدارة الخدمات المصرفية التجارية مجموعة واسعة من المنتجات المصرفية والتمويل المباشر وغير المباشر مثل تسهيل حسابات الجاري مدين والحسابات الجارية، والقروض سواء قصيرة أو متوسطة أو طويلة الأجل، ومجموعة واسعة من منتجات خدمات التجارة كخصم الكمبيالات ، وإصدار الكفالات بأنواعها والاعتمادات المستندية بأنواعها والبوالص المقبولة الدفع وبوالص التحصيل وخدمات أخرى تختص بالاستيراد والتصدير بحسب حاجة العملاء.

إضافة لما تقدم فإننا نركز على أن تكون خدماتنا مقرونة بخدمات أخرى يحتاجها العميل كمنتجات بيع وشراء العملات الأجنبية وحلول إدارة النقد.

نقدم خدماتنا المصرفية التقليدية وكذلك المنتجات المتوافقة مع أحكام الشريعة وبشكل مرن يلبي احتياجات عملائنا (انقر هنا للمزيد من المعلومات عن المنتجات الاسلامية).

ما الذي يجعلنا مميزين

على الرغم من أن جميع البنوك تقدم الخدمات المصرفية التجارية، إلا أن ما يميز البنك العربي الوطني هو الرغبة في البقاء قريبا من العملاء، وتفهم احتياجات كل عميل لتقديم الحلول المالية المناسبة حسب متطلباته.
تبنت إدارة الخدمات المصرفية التجارية مفهوم الشراكة مع عملائها والعمل على نيل رضاهم لتحقيق النمو والنجاح المشترك وذلك من خلال تلبية احتياجاتهم المالية والمصرفية.