لراحتكم ، ولخدمة أفضل، تتيح لكم تلي موني خيارات متعددة لتحويل النقد عبر القنوات التالية:

عبر مراكز تلي موني

  • قم بزيارة أقرب مركز حوالات تلي موني.
  • توجه إلى موظف خدمة العملاء وسلمه أصل الهوية.
  • سيقوم الموظف بفتح عضوية تحويل تمكنك من إضافة عدد يصل إلى 15 مستفيد.
  • توجه إلى التلر وسلمه الهوية والمبلغ واختر المستفيد.
  • سيقوم التلر بإدخال معلومات الحوالة وإعطائك نسخة منها.
  • تأكد من صحة المعلومات، ثم وقع على الحوالة وأعدها إلى التلر مع الاحتفاظ بنسخة منها.
  • تم تنفيذ عملية التحويل، وسوف يتم ارسال الحوالة إلى البنك المراسل.

عبر صراف العربي لعملاء البنك العربي الوطني ومن لديه عضوية تحويل تلي موني

  • ادخل بطاقة الصراف واختر اللغة
  • ادخل الرقم السري
  • اختر الخدمة (خدمات التحويل)
  • اختر حوالات دولية
  • اختر حوالات تلي موني الفورية
  • اختر اسم المستفيد (من المستفيد الأول إلى الرابع فقط)
  • اختر عملة التحويل (بالريال / أو عملة المستفيد)
  • ادخل المبلغ المراد تحويله
  • تأكد من معلومات الحوالة ( موافق/ الغاء)
  • انتهت العملية وتم طباعة الايصال

عبر العربي نت لمن لديه عضوية تحويل تلي موني

  • اذهب إلى موقع البنك العربي الوطني على شبكة الانترنت
  • ادخل إلى العربي نت (اسم المستخدم والرقم السري)
  • اختر تلي موني
  • اختر رقم الحساب الذي سيتم خصم المبلغ منه
  • اختر اسم المستفيد
  • ادخل المبلغ (الريال / عملة المستفيد)
  • اختر متابعة
  • تأكد من معلومات الحوالة
  • اختر تأكيد / تراجع/ تعديل
  • اطبع الايصال بعد التأكيد

عبر العربي موبايل لمن لديه عضوية تحويل تلي موني*

  • اختر حوالات
  • اختر حوالات تلي موني
  • اختر اسم المستفيد واختر استمرار
  • ادخل المبلغ واختر تأكيد
  • اختر الموافقة على الشروط
  • تم تنفيذ الحوالة
*إذا كنت مسجلاً حالياً في خدمة العربي نت (خدمة الإنترنت المصرفية للأفراد) فبإمكانك استعمال نفس اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بالعربي نت وذلك لتسجيل الدخول في خدمة العربي موبايل .

ملاحظات

  • تنفذ الحوالة مباشرة بخصمها من حساب العميل ويصل العميل رساله على جواله بخصم المبلغ
  • يستغرق وصول الحوالة للمستفيد من 30 دقيقة إلى 72 ساعة حسب الخدمة والبنك المراسل.
  • سيقوم البنك المراسل بتسليم الحوالة، وإشعار المستفيد بوصولها بأسرع وقت ووسيلة ممكنة.
  • في حال وجود أي خطأ بالحوالة، سيقوم البنك المراسل بإشعارنا، وبدورنا سنتواصل معك لإجراء التعديلات المطلوبة وإرسال الحوالة مرة أخرى.
  • إذا تأخر تسليم الحوالة، سيقوم موظفونا المكلفون في الدول المراسلة بالمتابعة مع البنك المراسل للتأكد من تسليم حوالتك للمستفيد.
  • ننصحك دوماَ بتزويد خدمات العملاء والتلر بمعلومات المستفيد الصحيحة.
  • لا تعط أسماء خاطئة أو مختصرة للمستفيد وتأكد من صحة رقم الحساب واسم البنك والفرع.
  • لخدمات من "الباب إلى الباب"، يرجى إعطاء عنوان واسم المستفيد الصحيح والكامل.