المساهمات العقارية

هي إحدى الوحدات التابعة للمجموعة المصرفية للشركات في البنك العربي الوطني، وتعنى بتقديم حلول مصرفية مبتكرة للقطاع العقاري في المملكة العربية السعودية، حيث تستهدف هذه الوحدة جميع الشركات العقارية والجهات الحكومية ذات العلاقة عبر أنظمة الكترونية استحدثت خصيصاً لخدمة عملائنا الكرام.

وتقدم وحدة الحلول العقارية والملكيات الخاصة خدماتها عبر ثلاث مكاتب إقليمية متخصصة في كل من المنطقة الوسطى والغربية والشرقية، إضافة إلى شبكة فروع البنك العربي الوطني والتي تضم 190 فرعاً تغطي كافة أرجاء المملكة.

المنتجات والخدمات:

يعتبر البنك العربي الوطني من المصارف المتميزة في توفير الحلول العقارية المتقدمة وعلى وجه الخصوص المتعثر منها، وذلك لامتلاكه آلية عمل الكترونية متكاملة، ونظاماً متقدماً هو "نظام إدارة المساهمات العقارية المتعثرة والملكيات الخاصة".

يوفر هذا النظام القدرة على إدارة العديد من المشاريع المتعثرة في وقت واحد والقيام بكل ما يلزم لاسترداد جميع حقوق المساهمين بأسرع وقت. كما يهدف النظام إلى تطوير وإعادة صياغة الإجراءات والأنظمة الحالية، وذلك بتحويل العمل اليدوي التقليدي إلى عمل آلي، وتقديم الدعم اللوجستي لتنفيذ جميع عمليات صرف المستحقات بدءاً من استلام الوثائق من خلال فروع البنك العربي الوطني وصولاً إلى الدفع الفعلي للمستفيدين، مع توفير كافة تقارير التسويات وإشعارات الدفع اللازمة وشهادات إبراء الذمة.

إدارة العلاقة:

حرصاً على تقديم خدمات عالية الجودة عبر نقطة اتصال واحدة لجميع التعاملات المصرفية الخاصة بالعملاء، يعمل البنك العربي الوطني باستمرار على تخصيص مدراء علاقة مسؤولين عن كل شركة أو منشأة تجارية أو حكومية.

      تقدم بطلبك الان  الدخول للنظام