لم تعد بعد الآن بحاجة إلى الانتظار لمدة 48 ساعة حتى تضاف دفعات بطاقتك الائتمانية إلى رصيدك الائتماني. الآن مع البنك العربي سيتم تحديث رصيدك الائتماني بعد السداد بعشر دقائق فقط، مما يتيح لك الاستمتاع بمتابعة التسوق ببطاقة العربي الائتمانية دون أي تأخير أو انتظار. نعم ما عليك سوى التسديد والاطمئنان إلى أن المبلغ في حسابك وتحت تصرفك تماماً بعد عشر دقائق أو أقل.

ومن أجل راحتك، فقد وفر لك البنك العربي عدة طرق للدفع يمكنك اختيار ما يناسبك منها:


1- طريقة الخصم المباشر

هذه الطريقة تخوّل البنك أن يقوم بخصم (كامل المبلغ، أو المبلغ الأدنى المستحق) على حساب بطاقتك الائتمانية تلقائياً، من حسابك لدى البنك. ويمكن اختيار هذه الطريقة وقت إجراءات تقديم طلب البطاقة، وإذا لم يتم ذلك، يمكنك الاتصال على هاتف العربي 4040 124 800 وطلب اختيار الدفع بهذه الخدمة.

2- التسديد عن طريق الفرع

يبلغ عدد فروع البنك العربي أكثر من 140 فرع منتشر في أنحاء المملكة لخدمتك أينما كنت. تفضل بزيارة أحد فروع البنك وسيقوم موظفونا باستلام دفعتك الشهرية.

3- التسديد عن طريق الانترنت العربي

أينما كنت سواء في المنزل أو المكتب، يمكنك أيضاً التسديد وبكل سهولة وأمان عبر الانترنت المصرفي من خلال موقع البنك العربي الالكتروني على شبكة الانترنت www.anb.com.sa فقد وظفنا أحدث التقنيات لتأمين إجراء عملياتك البنكية على الإنترنت بكل خصوصية وأمان. كما يمكنك طباعة نسخة من تلك العمليات للحفظ والمراجعة.

4- التسديد عن طريق هاتف العربي

لراحتك تستطيع التسديد أيضاً وبكل بساطة بالاتصال بهاتف العربي 4040 124 800 مع إتباع التعليمات السهلة لنظام الرد الآلي، أو يمكنك التكلم مع أحد موظفي خدمات العملاء لإنجاز معاملتك بكل يسر وسهولة.

5. التسديد بواسطة أجهزة صراف العربي

يمكنك أيضاً التسديد باستخدام بطاقتك الائتمانية في أجهزة صراف العربي المنتشرة في أنحاء المملكة، وإتباع التعليمات السهلة على الشاشة، وسيتم خصم المبلغ من حسابك لدى البنك. ولغير أصحاب الحسابات، يمكنكم الدفع من خلال أجهزة صراف العربي المخصصة للإيداع النقدي في أنحاء المملكة باستخدام بطاقتكم الائتمانية فيها والدفع نقداً بإتباع التعليمات بسهولة وأمان.

وفي جميع الحالات التي سبق ذكرها، سيتم تحديث دفعتك بعد 10 دقائق، مما يتيح لك إعادة استخدام المبلغ المسدد المضاف إلى رصيدك الائتماني لتستمر في الاستمتاع بمشترياتك اليومية وسحوباتك النقدية بلا انقطاع.