"مدى" الطريقة الأمثل للدفع كل يوم

إستخدم"مدى" لدفع قيمة مشترياتك

مرحباً بك مع خدمة "مدى" للدفع الإلكتروني، والمصممة خصيصاً لتمنحك أعلى مستويات الراحة والمتعة والأمان أثناء تسوقك. مع"مدى" أنت أقرب لإمتلاك كافة احتياجاتك الشخصية بكل يسر وسهولة بفضل التقنية الرفيعة المستوى التي تجعل من تجربة تسوقك أكثر سرعة وراحة ومرونة من ذي قبل. كل ما تحتاج إليه هو استخدام بطاقة "مدى" للدفع الإالكتروني عوضاً عن النقد.

سرعة في التسوق، سهولة في الدفع

مع تسارع وتيرة الحياة أصبح من الضروري إنجاز المعاملات المالية والتسوق بسرعة وفعالية، مع بطاقة مدى للدفع الإلكتروني بات لديك اليوم الخيار الأفضل لسرعة إنجاز مشترياتك بكل سهولة وأمان دون الحاجة للقلق بشأن توافر المبلغ النقدي معك، أو البحث عن فئات نقدية أقل لإكمال دفع قيمة مشترياتك، أو الإنتظار طويلًا إما لدفع قيمة مشترياتك أو لأخذ المتبقي من المبلغ، بالإضافة إلى إمكانية متابعة مشترياتك عبر رسائل الجوال النصية وكشوفات الحسابات البنكية.

مزايا متعددة

تقدم لك خدمة "مدى" للدفع الإلكتروني المزايا الآتية:

خدمة نقد

تتيح لك خدمة نقد إمكانية طلب الحصول على مبلغ نقدي يصل إلى 400 ريال من المتاجر وذلك مع إجراء عملية الدفع لمشترياتك عبر نقاط البيع بحيث يتم خصمه مباشرة من حسابك المصرفي. هذه الخدمة بسيطة وسهلة وتوفر عليك عناء الذهاب إلى جهاز الصرف الآلي. هذه الخدمة متوافرة لدى المتاجر التي تحمل ملصق (خدمة نقد).

خدمة أثير

هي خدمة تمنح حاملي بطاقة "مدى" السرعة، الأمان، والراحة في الدفع الإلكتروني عن طريق تقنية الإتصال قريب المدى دون الحاجة لإدخال البطاقة في جهاز نقطة البيع، وذلك لإجراء العمليات التي لا تتجاوز قيمة مشترياتها 100 ريال. وقد يطلب من حامل البطاقة في بعض الأحيان إدخال الرقم السري وذلك لمزيد من الأمان ولإعادة تعيين القيم السابقة ليتمكن حامل البطاقة من استخدامها مرة أخرى.

لمزيد من التفاصيل عن خدمة أثير يرجى الضغط هنا

تعامل مالي آمن بدون أوراق نقدية

خدمة "مدى" للدفع الإلكتروني تمنحك التعامل المالي الآمن، وكذلك المراقبة التامة لمصروفاتك من خلال رسائل الجوال النصية، وموقع البنك الإلكتروني، وكشوفات الحسابات، بالإضافة إلى كشف الحساب المختصر الذي تستطيع الحصول عليه من أجهزة الصرف الآلي.

لمزيد من المعلومات عن خدمة "مدى" للدفع الإلكتروني، وللتقدم بطلب بطاقة "مدى" يرجى زيارة أقرب فرع للبنك العربي الوطني

الأسئلة المتكررة 

شروط ورسوم وارشادات